NASDAQ 6,631.90 148.38 (+0.12%) DJIA 23,145.82 148.38 (+0.64%) S&P 500 2,562.66 3.30 (+0.12%) 28/01/1439 12:27

لماذا سوق الأسهم في الولايات المتحدة


يتم إستخدام مؤشر ستاندرد أند بور للخمسمائة شركة الكبرى (مؤشر ستاندرد أند بور500)كمعيار قياسي لحركة جميعالأسهم في الولايات المتحدة كان مؤشر داو جونز الصناعي (داو جونز الصناعي) في وقت ما المؤشر الأكثر شهرة للأسهم الأمريكية، ولكن لأن مؤشر داو جونز الصناعي يحتوي على 30 شركة فقط، يتفق معظم الناس على أن مؤشر ستاندرد أند بور500 يقدم تمثيل أفضل لحالة السوق في الولايات المتحدة.

مؤشر ستاندرد أند بورز500 مصمم كي يكونمؤشر رائد للأسهم الأمريكية ويفترض أن يعكس سمات المخاطر/العائدللشركات الرأسمالية الكبرىفي الولايات المتحدة. الشركات المدرجة في المؤشر يتم اختيارها من قبل لجنة مؤشر ستاندرد أند بورز، وهو عبارة عن فريق من المحللينوالاقتصاديين في ستاندرد آند بورز. مؤشر ستاندرد أند بورز500 عبارةعن مؤشر للقيمة السوقية النسبية، فوزن السهم يتناسب مع قيمته السوقية. في الحقيقة،يمكنك إعتبارهاتعريفالسوق له.

تغطي هذه الشركات 500نحو 75 في المئة من سوق الأسهم الأمريكي من حيث القيمة الرأسمالية. ويتم إدراجهافي واحدة من العديد من البورصات الأمريكية مثل بورصة نيويورك وناسداك.

يوجد العديد من الأسباب للإستثمار في سوق الأسهم الأمريكي. يوجد أدناه بعض أهم الأسباب لذلك:

انقر على الصورة لتكبيرها

1.

أعلى عائد ثابت في تاريخ العالم.

وعلى المدى البعيد سوف يحقق الاستثمار في محفظة متنوعة بشكل جيد من أسهم مؤشر ستاندرد أند بورز500 تحقيق عائد سنوي حسابي في المتوسط يبلغ 9.55 بين أعوام 1928 إلى 2015. ومع ذلك، في السنوات ال 50 الماضيةبلغ متوسط العائد على أسهم مؤشر ستاندرد أند بورز500 حتى أفضل من 9.8٪ عائد سنوي. لم يحدث أن حقق أي سوق أسهم أفضل من ذلك من حيث العائدات. وبعبارة أخرى، لا تحتاج أن تكون عبقري في الاستثمار لكسب 9.8٪ عائد على الاستثمار في الأسهم الخاصة بك في كل عام على مدى السنوات ال 50 الماضية. كل ما عليك عمله هو شراء عدد من أسهم مؤشر ستاندرد أند بورز500 والإحتفاظ بها.

هذا بالضبط ما فعله وارن بافت أغلب الوقت. لهذا السبب فهو عبقري في الاستثمار، إشترت شركته ، بيركشاير هاثاواي، الأسهم بأفضل سعر ومن ثم يقوم بمساعدة تلك الشركات على الوصول لأقصى طاقتها بقوة عمل تزيد عن250.000 موظف. لذلك، بلغ متوسط النمو السنوي في القيمة الدفترية لشركة بيركشاير هاثاواي 19.7٪ لمساهميها على مدى السنوات ال 50 الماضية، أي منذ عام 1965!

الإحصاءات لا تكذب. الحقائق هي حقائق وسوف تستمر شركات مؤشر ستاندرد أند بورز500 في التفوق على جميع نظيراتها، من أي سوق في العالم.


الثقة عند الإستثمار

كيف يتقدم العالم

2.

أعلى معدل تداول.

يبلغ حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك وناسداك في المتوسط حوالي 150 بليون دولار أمريكي كل يوم. كمستثمر ، لابد وأنك ترغب في أن تستثمر في سوق عالي التداول بحيث يكون لديك الخيار لشراء وبيع أسهمك الخاصة بالسعر المرغوب.


الوقوف قويا في مواجهة أية مخاطر سوقية

3.

سوق رأس المال العالمي

الولايات المتحدة الأمريكية هي الدولة التي تدير معظم رؤوس الأموال في العالم.فهي الدولة التي يوجد بها أعلى/ أكبر عدد من الأشخاص ذوي الثروات الطائلة والجماعات ذات الدخل المتوسط ورؤوس الأموال. هؤلاء الأشخاص والشركات الراسخة هم المشترون الرئيسيون في سوق الأسهم الأمريكية. وهؤلاء الأفراد واللاعبين المؤسسيين هم المشترين الرئيسين في سوق الأسهم الأمريكية. وتشكل هذه الكميات الكبيرة من الأموال العمود الفقري لسوق الأسهم الأمريكية وبالتالي عزل صغار اللاعبين عن الإحتراق خلال وقت الأزمات. علاوة على ذلك، لا توجد سوق أوراق مالية أخرى في العالم تتعافى من الأزمات المالية أسرع من سوق الأسهم في الولايات المتحدة، مرارا وتكرارا منذ الكساد العظيم في عشرينيات القرن الحالي.


الأموال ليست ثروة بل تساعد في خلق الثروة.

4.

بنك الإحتياط الفيدرالي

بنك الاحتياطي الفيدرالي هو أغنى وأقوى مؤسسة مالية في العالم اليوم. تحدد سياساته توجهات الإقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم إلى حد ما. كان الاحتياطي الفيدرالي دائما عامل مساعد في إستقرار السوق وساعدت برامج التيسير الكمي من عام 2008 إلى 2014 الاقتصاد الأمريكي وسوق الأوراق المالية على التعافى من الأزمة المالية التي حدثت عام 2007/8. في الواقع،حقق مؤشر ستاندرد أند بورز500 عدة قفزات خلال تلك الفترة.


5.

سوق مستقل

ويعتبر سوق الأسهم في الولايات المتحدة واحد من أكثر الأسواق المالية حرية في العالم من حيث التدخل الحكومي وعدم التأثر بالتغيرات السياسية الداخلية مثل انتخاب رئيس جديد للجمهورية.


قدرتك على الحلم والإنجاز غير محدودة.

6.

مفتوح أمام الجميع دون إستثناء.

أي شخص فوق 18 سنة في العالم (ما عدا مواطني البلدان التي تخضع لعقوبات أمريكية ) يمكنه فعليا شراء الأسهم المدرجة في بورصة الأسهم الأمريكية من خلال شركة وساطة مالية. ينتسب أعضائنا لمئات البلدان وكان بإستطاعتهم التداول في نفس السوق دون قيود وهو ميزة إضافية مهمة تتمتع بها Financial.org وهي التركيز على سوق الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية.


7.

عالية التنظيم

هناك أكثر من 30 من بورصات الأسهم و البورصات الإلكترونية في الولايات المتحدة. وتُعتبر جميع هذه البورصات بما فيها NYSE و NASDAQ من الأكثر شفافية وتُنظم بشكل صارم. ويجلس على قمة هذا الإطار التنظيمي هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) التي تعمل بمثابة جهة تنظيمية واسعة تتكون من عدة أقسام لضمان سوق عادلة وفعالة. وتُعد القوانين المالية وقوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة من الأحدث والأكثر شمولية في العالم الآن. حتى إن العديد من كبريات المؤسسات المالية العالمية، مثل دويتشه بنك وبنك أوف أميركا، جيه بي مورغان تشيس وجولدمان ساكس وسيتي جروب وإتش إس بي سي، تم فرض غرامات مالية عليها بالمليارات من الدولارات عن طريق هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية خلال السنوات القليلة الماضية، لانتهاكها القوانين. لا أحد يعبث مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية!


يتجاوز إحتياجاتك المالية

حقق حلمك

8.

الولايات المتحدة الأمريكية هي مركز الإبداع والأفكار العظيمة

شركات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 تقود العالم أعجبك ذلك أم لم يعجبك. تحدد منتجاتها الاتجاه العالمي وتنقذ حياة الملايين وترفه عن مئات الملايين وتضفي طابع العولمة على عالم اليوم الأي فون، الفيسبوك، ويندوز، اللقاحات والعقاقير والطائرات والأسلحة، الرقائق، والألياف الضوئية وغيرها الكثير يتم تصنيعها وتسويقها من جانب شركة أو أكثر من شركات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 أو الشركات التابعة لها.من غيرنا في اعتقادك استطاع أن يعيد 9.8% ربحاً سنويا في النصف الأكبر من القرن الماضي!؟!


9.

عامل الدولارات الأمريكية

لا تحتفظ بجميع أصولك في سلة واحدة لا تحتفظ بجميع أموالك في عملة واحدة. دائما ننصح المستثمرين في جميع أنحاء العالم بالإحتفاظ بحوالي 20-30٪ من أصولهم بالدولار الأمريكي لأن الدولار الأمريكي لا يزال العملة رقم 1 في العالم اليوم. إنه تأمين ضد إنخفاض سعر العملات المحلية وهبوطها. كيف يقوم الأفراد بالغي الثراء والمؤسسات المالية بإدارة محافظهم المالية؟ يشترون سندات الخزينة الأميركية وسندات وأسهم مؤشر ستاندرد أند بورز 500

استنتاج:

أغنى الناس في العالم للاستثمار وتملك أسهم الخاصة في ستاندرد اند بورز 500 مؤشر ايكان كارل وبيل غيتس وجيف بيزوس وارن بافيت، على سبيل المثال، لا الحصر. البنوك وصناديق الاستثمار والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم لديه أسهمها في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ليست ذريعة لعدم القيام بأي واحد منا الشيء نفسه. الاستثمار في أكبر الشركات الأمريكية هي استراتيجية استثمارية ملائمة للجميع!


الأحكام والشروط | سياسة الخصوصية
Financial.org هي منصة تعليمية. نحن لا نتعامل بالأوراق المالية ولا نتلقى أي فوائد مالية من مزودي المنتجات والخدمات المالية.

Cyberattack Alert - Severe WARNINGS & CAUTIONS to All Members
NASDAQ 6,936.58 143.08 (+1.16%) DJIA 24,651.74 143.08 (+0.58%) S&P 500 2,675.81 23.80 (+0.89%) 15/12/2017 16:59

Why US Stock Market


The Standard & Poor’s, S&P 500 is one of the most commonly used benchmarks for the overall U.S. stock market. The Dow Jones Industrial Average (DJIA) was at one time the most renowned index for U.S. stocks, but because the DJIA contains only 30 companies, most people agree that the S&P 500 is a better representation of the U.S. market.

The S&P 500 is designed to be a leading indicator of U.S. equities and is meant to reflect the risk/return characteristics of the large capital corporations listed in the United States. Companies included in the index are selected by the S&P Index Committee, a team of analysts and economists at Standard & Poor's. The S&P 500 is a market value weighted index - each stock's weight is proportionate to its market value. In fact, many consider it to be THE DEFINITION of the market.

These 500 corporations cover about 75 percent of the American equity market by capitalization. They are listed on one of the many American stock exchanges such as NYSE & NASDAQ.

There are many reasons to invest in the US Stock Market. Below are the highlights of some of the more important reasons:

Click on image to enlarge

1.

Highest Consistent Return in the history of the world

Over the long term, investing in a well-diversified portfolio of S&P 500 stocks will yield a geometric annual average of 9.55% from 1928-2015. However, in the last 50 years, S&P 500 corporations averaged an even better annual return of 9.8%. No other market has ever outperformed such returns. In other words, you do not need to be an investment genius to earn 9.8% return on your stock investment each year for the last 50 years. All you need to do is to purchase a number of S&P 500 stocks and keep it.

This is exactly what Warren Buffet did, most of the time. Of course, he is an investment genius; his company, Berkshire Hathaway bought stocks at the best price and he helped those companies reaching their full potential with a work force of more than 250,000. Therefore, Berkshire Hathaway averaged an annual growth in book value of 19.7% to its shareholders for the last 50 years, since 1965!

Statistics do not lie. Facts are facts. The S&P500 corporations will continue to outperform all its peers, from any market in the world.


Confidence to Invest

How the world advances

2.

Highest Trading Volume

Daily trading volume in NYSE and NASDAQ averages at about 150 Billion US Dollars every day. As an investor, you want to invest in a heavily traded market so that you have the option to buy and sell your investment at your desired price.


Standing up strongly to any market perils

3.

Capital Market of the World

United States of America is the country that manages most of the world's capital. It is the country with the highest/biggest number of high net-worth individuals, middle income groups and funds. These individuals and institutional players are the major buyer in U.S. equity market. These huge amounts of funds form the backbone of the US Stock market and thus insulate small players from getting burnt during time of crisis. Furthermore, no other stock market recovers faster than the United States post crisis, again and again since the Great Depression of 1920s.


Money is not wealth but it helps create wealth

4.

Federal Reserve Bank

Federal Reserve Bank is the richest and most powerful financial organization of the world today. Its policies dictate the economy of the United States of America and the world to a certain extend. Federal Reserve has always been market friendly and its Quantitative Easing Programs from 2008 – 2014 helped the U.S. economy and stock market recover from 2007/8 Financial Crisis. In fact, the S&P 500 hit several peaks during this period.


5.

An Independent Market

The United States stock market is considered as one of the most permissive in the world in terms of government intervention and is not affected by domestic political changes such as election of a new President.


Your capacity to dream and perform is not limited

6.

Open to all

Anyone above 18 years old in the world (other than nationals of those countries under US Embargo) can actually buy stocks listed on American stocks exchange through a brokerage firm. Our members come from hundreds of countries and have been able to trade on the same market without restrictions. It is a huge plus factor for Financial.org to focus on U.S. Stock market.


7.

Well Regulated

There are well over 30 Stock & Electronic Exchanges in the United States. All of these including NYSE & NASDAQ are considered as some of the most transparent and rigidly regulated. Sitting at the apex of this regulatory framework is The United States Securities and Exchange Commission (SEC) which acts as a broad regulatory body comprised of several divisions to ensure a fair and efficient market. Financial & Security laws in the United States are some of the most updated and comprehensive in the world today. Even many of the biggest financial institutions of the world, such as Deutsche Bank, Bank of America, JP Morgan Chase, Goldman Sachs, Citigroup and HSBC have all been fined billions of dollars by SEC within the past few years, for breaking laws. No one messes with the SEC!


Surpass Your Financial Needs

Realize Your Dream

8.

America is the center of creation and great ideas

The S&P 500 corporations lead the world, whether you like it or not. Their products set the global trend, save lives of millions, entertain hundreds of millions and globalize the world today. The iPhones, Facebook, Windows, Vaccines, Drugs, Airplanes, Weapons, Microchips, Fiber optics and so many others are all created and marketed by one or more of S&P 500 corporations or their subsidiaries. How else do you think they could return a 9.8% profit per annum for the greater half of the last century!?!


9.

US Dollars Factor

Never keep all your eggs in one basket. Never keep your money in one single currency. Investors all over the world have always been advised to maintain about 20-30% of their asset in US Dollars because USD is still the No. 1 currency of the world today. It is an insurance against local currency depreciation & devaluation. How do the High-Net-Worth Individuals and Financial institutions maintain their USD portfolio? They buy US Treasury Bills, Bonds and stocks of S&P 500 corporations.

Conclusion:

The richest people in the world invest and own shares of S&P 500 corporations. Carl Icahn, Bill Gates, Jeff Bezos and Warren Buffet, just to name a few. Banks, mutual funds and financial institutions all around the world own shares of S&P 500 in America. There is just NO reason that anyone of us shouldn’t do the same. Investing in American largest corporations is THE RIGHT investment strategy for everyone!


Terms and Conditions | Privacy Statement
Financial.org is an educational platform. We DO NOT deal with securities and receive any financial benefits from Financial Products & Service Providers.